ساحل السنديان على الفيسبوك

الخميس، 20 أغسطس 2020

هروب الدمية أنابيل Annabelle من متحف وارن

 هروب الدمية أنابيل 

في الرابع عشر من شهر آب بدأت تنشر كالنار في الهشيم شائعة مفادها أن الدمية الشهير أنابيل Annabelle و التي ألهمت العديد من أفلام الرعب قد هربت من متحف من متحف غامض في ولاية كونيتيكت 

بدأت مصطلحات "أنابيل" و "متحف وارن" في البداية بالظهور على تويتر حيث نشر مستخدمو وصائل التواصل الإجتماعي تغريدات مفادها بأن الدمية الشيطانية حره طليقة و أثارت استغرابا و جدلا واسعا حيث أن هذه التغريدات لا يمكن أن تصدق في النهاية .

حقيقة متحف وارن الغامض

لمن لا يعلم فإن متحف وارين هو مكان حقيقي حيث يضم هذا المتحف بعض القطع التي جمعها المحققين الخارقين لورين و أيد وارين حيث بدأت شهرة هذا الثنائي عام ١٩٧٥ عندما التحقيق في منزل مسكون في نيويورك .
و أجرى المحققين الشهيرين أيضا تحقيقاً حول دمية تمتلكها فتاة تدعى أنابيل هيغينز و هي الدمية التي عرضت في المتحف لاحقاً و التي ألهمت العديد من أفلام الرعب .

و لكن وفقا لبعض الصحف فإن متحف وارين لم يعد يعمل حيث أغلق في العام ٢٠١٨ و ذلك بسبب تقسيم المناطق .
و هنا بدأت الشكوك و نقاط الخلاف حيث أن هذه الشائعات لم تبدأ بتحقيقات للشرطة او مقاطع فيديو و غير ذلك و يبدو أن هذه الشائعات بدأت بالانتشار بسبب خطأ في الترجمة .

كيف بدأت الشائعات حول الدمية المرعبة


حيث بدأت هذه الشائعات بالانتشار بعد فترة وجيزة من نشر 
هوليود مقابلة مع الممثلة الشهيره أنابيل واليس و التي لعبت دور ميا في فلم أنابيل .
تحدثت واليس عن فلمها الجديد The Silencing
بالأضافة لحديث حول كيف جرى العمل مع الممثل توم كروز في فلم المومياء The Mummy
تحدثت واليس أيضا عن الجري و تضمن تقرير هوليود فيديو لمشاهد الهروب من فلم المومياء .
و مع تناقل الاخبار و هذه المشاهد باللغة الصينية على مواقع التواصل الاجتماعي فإن مشاهد جري واليس قد اسيء فهمها مع هروب الدمية أنابيل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق